طريقة الحصول على 1000 مشترك يوتيوب مجانا 2023

نصائح و معلومات قيمة ستساهدك على جمع أول 1000 مشترك يوتيوب مجانا , طريقة تحقيق شروط يوتيوب بسرعة 1000 مشترك و 4000 ساعة 2023
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

 إذا كنت مثل معظم اليوتوبرز ، فلديك هدف يتمثل في زيادة عدد المشتركين في قناتك على اليوتيوب. تريد الحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدات وتحويل المشاهدين العاديين إلى معجبين إلى الأبد.

شخصياً كيوتيوبر أتفهم لماذا. عند الالف مشترك ، يصل منشئو المحتوى لأكبر هدف لتواجد على يوتيوب. يصبحون مؤهلين لبرنامج شركاء يوتيوب، والذي يتيح لليوتوبرز استثمار مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الإعلانات. بالإظافة الى 4000 ساعة أكيد .

حسنـــاً هل أنت جاهز لتنمية قناتك؟ إليك أفضل الطرق لكسب مشتركين على يوتيوب!

أولا: جزء هدف الألف مشترك لأهداف أصغر 

لكي أكون صادقاً معكم , جمع 1000 من أي شيء يعتبر أمر صعب .
كيفما كان الأمر الذي ستجمعه , دراهم أو أسطوانات أفلام أو طماطك , أنت تعلم أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً ، لكنك لا تعرف بالضبط كم من الوقت. وهذا أمر محطم للأعصاب .

أحد الحلول هو تقسيم الهدف إلى أجزاء يمكن التحكم فيها. بدلاً من القول أنك تريد 1000 مشترك في يوتيوب الآن ، أخبر نفسك أنك تريد الحصول على:

100 مشترك بحلول مارس

250 مشتركًا بحلول يونيو

500 مشترك بحلول أغسطس

750 مشترك بحلول أكتوبر

1،000 مشترك بحلول ديسمبر

لن تصل إلى هذه الأرقام بالضبط كل شهر. لكن تعتبر أقل جهد و مشجعة أكثر . أثناء السعي وراء أهداف أصغر و أكثر واقعية 

ثانيا: أضف زر الاشتراك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك

إليك طريقة سهلة لاكتساب المشتركين في كل عملية رفع. قم بإنشاء أو تنزيل صورة مكتوب عليها "اشتراك" ، ثم انتقل إلى YouTube Studio وقم بتحميله كعلامة مائية للفيديو. عندما يشاهد الزوار المحتوى الخاص بك ، يمكنهم النقر فوق الرسم للاشتراك في قناتك!

إليك كيفية إضافة زر اشتراك إلى جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك:

1. انتقل إلى YouTube Studio.

2. انقر فوق "تخصيص" "Customization" في قائمة التنقل اليمنى.


3. من خلال العلامة التجارية "Branding".


4. قم بالنزول لأسفل إلى قسم Video Watermark وقم برفع الصورة الخاصة بك. اختر وقت عرض الصورة هل في نهاية الفيديو أو الفيديو بأكمله ، أو نطاق زمني مخصص. ثم اضغط على نشر في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.


ثالثا : تحديد مقاطع الفيديو التي تجذب أكبر عدد من المشتركين

إذا كان لديك 30 مقطع فيديو أو أكثر على قناتك ، فلماذا لا ترى أي منها جذب أكبر عدد من المشتركين؟ يُطلق على المصطلح المناسب لهذا المقياس اسم المشتركون المكتسبون ، ويمكنك العثور عليه في YouTube Studio.

1. انتقل إلى YouTube Studio.

2. انقر فوق Analytics في قائمة التنقل اليمنى.

3. انقر فوق "مشاهدة المزيد" ، الموجودة أسفل لوحة تحكم YouTube التي تعرض المشاهدات الشهرية والمشتركين والأرباح ووقت المشاهدة.


4. حدد المشتركون المكتسبون في مربع التصفية الأول.


5. تعرف على مقاطع الفيديو التي جذبت أكبر عدد من المشتركين ، ثم أنشئ محتوى مشابهًا.

رابعا: اعمل تعاون "Collab" مع يوتوبرز آخرين للوصول إلى مشاهدين جدد

يبذل منشئو المحتوى الكثير من العمل في عمليات التعاون . إنهم يبحثون عن شركاء متشابهين في التفكير ، ويقومون بعصر ذهني لأفكار تعاونية ، ويصورون عدة مقاطع فيديو معًا. ولكن بعد كل هذا العمل ، يحصل اليوتوبرز على مكافأة لا تقدر بثمن: مشاركة جماهيرهما معا ولو على قلتها.

وإليك كيف يعمل ذالك. بالنسبة إلى كل فيديو تعاوني ، لن يسمع بعض المشاهدين مطلقًا عن اليوتوبر الأول ، وينطبق الشيء نفسه على اليوتوبر الثاني. ولكن إذا سارت الأمور على ما يرام ، فإن جزءًا من هؤلاء المشاهدين الجدد يصبحون مشتركين جدد لكلا اليوتوبرز.

لذا ، إذا كنت جادًا بشأن تكبير قناتك، فقد حان الوقت للتعاون مع يوتوبرز آخرين.

خامساً: قم بإنشاء 4 أنواع من الفيديوهات التي يحبها الناس

رعم أنه لا يوجد نقص في أفكار مقاطع فيديو يوتيوب على الإنترنت ، ولكن من الصعب معرفة أي منها سيكون له صدى لدى مشاهديك.

بغض النظر عن نوع قناتك ، وجدت أن أربعة أنواع من مقاطع الفيديو لا يمل منها أبداا:

  • فيديوهات الرياكشن
  • فيديوهات الشروحات
  • فيديوهات المقارنة

تعد مقاطع الفيديو رياكش أو ردود فعل, مسلية للغاية. يحب الأشخاص رؤية شخص ما يتفاعل مع الأحداث المضحكة أو الدرامية ، لذلك ستظل مقاطع الفيديو هذه شائعة دائمًا.

اما بنسبة لفيديوهات المقارنات تعد ايظا جذابة لأن الجميع يحب النقاش الساخن: Samsung Galaxy أو iPhone؟ قطط أو كلاب؟ كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي؟

و أنواع الفيديو الأخرى "شروحات و طريقة فعل الأشياء" تجيب على الأسئلة التي لا يتوقف الناس عن طرحها أبدًا. يمكن أن يكون مقطع فيديو تعليمي بعنوان "كيفية التفاوض على زيادة في الراتب مع مدير بخيل". 

سادسا: خذ الكلمات الرئيسية والصور المصغرة وعناوين الفيديو على محمل الجد

أقول ذلك طوال الوقت: أفضل طريقة لزيادة جمهورك هي تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك لمحركات البحث لتحقيق أقصى قدر من الظهور. ولكن للقيام بذلك بشكل صحيح ، يجب أن تأخذ الكلمات الرئيسية والصور المصغرة وعناوين الفيديو على محمل الجد. ستحتاج إلى كل طرف لتحسين المحتوى الخاص بك في مرحك البحث وجذب المزيد من المشاهدين.

أولاً ، تعد الكلمات الرئيسية في يوتيوب ضرورية لجعل المحتوى الخاص بك يحتل مرتبة أعلى في صفحات البحث. لذا قبل النقر على "نشر" ، أضف كلمات رئيسية ذات صلة إلى عنوان الفيديو ووصفه. سيمنحك ذلك دفعة لتحسين محركات البحث ويفتح الباب لجذب المزيد من المشتركين للقناة.

لكن كيف تجد تلك الكلمات أو العبارات الدلالية؟ يبدأ كل شيء بالبحث عن الكلمات الرئيسية ، وسيساعدك هذا الدليل على البدء.

بعد ذلك ، صمم صورة مصغرة مخصصة لمقطع الفيديو الخاص بك. يجب أن تكون إحترافية وسهلة الفهم وأن تنتقي عنوان للفيديو ينطبق عليه شرط السيو .

سابعا: قم بالترويج للقناة الخاصة بك

هل تعلم أن كل مقطع فيديو على اليوتيوب يعد بسر؟

يخبرك العنوان بما يمكن توقعه من الفيديو بشكل عام.

الصورة المصغرة هي لقطة عاطفية لما أنت على وشك تجربته ، من السعادة الشديدة إلى التشويق المثير.

يؤكد وصف الفيديو صحة كل هذه الأشياء.

في الأساس ، يعمل كل شيء معًا لمنح المشاهد توقعًا.

إذا كان مقطع الفيديو لا يرقى إلى مستوى هذا الضجيج ، فهذا يعني أنك حنثت بالوعد الأولي الذي قطعته على المشاهدين. ومن الصعب كسب مشتركين عندما تستمر في خذلان الناس.

لتجنب هذا المأزق ، أنشئ عرضًا و قيمة لقناتك. يخبر هذا الإعلان القصير المشاهدين بما تنشره ولماذا يجب أن يهتموا - على سبيل المثال ، "درس في الثقة لمزيد من الكاريزما" أو "وجبات لذيذة لكل ميزانية". من خلال وعد صريح ، ستنشئ دائمًا مقاطع الفيديو المناسبة لقناتك وتجذب مشتركين جدد.

تامناً: لا تتوقف أبدًا عن نشر مقاطع فيديو جديدة

قد لا يبدو الأمر كذلك ، لكن بعض منشئي المحتوى لا يواجهون مشكلة في الحصول على مشتركين على يوتيوب. لديهم في الواقع فجوة التناسق. من خلال عدم النشر في كثير من الأحيان بشكل كافٍ ،و هذا يعتبر هو الموت البطيئ لأي قناة على اليوتيوب بحيث تفقد دعم خوارزمية اليوتيوب لجلب المزيد من الجمهور.

لست مضطرًا للنشر يوميًا أو حتى ثلاثة أيام في الأسبوع. ولكن عليك الحفاظ على جدول نشر منتظم لإبقاء الأشخاص مشتركين في قناتك.

تاسعاً: اطلب من المشاهدين الاشتراك في قناتك

أخيرًا ، تذكير المشاهدين دائمًا بالضغط على زر الاشتراك. تعد إضافة هذه العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء بالقرب من منتصف مقاطع الفيديو الخاصة بك أو نهايتها, طريقة سهلة لجمع 1000 مشترك على يوتيوب. 

إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
امم عذراً !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
ثم إكتشاف مانع إعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مــانع إعلانات في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ،لذالك نرجوا منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء لمانع الإعلانات الخاص بك .
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.