التسميات التوضيحية لليوتيوب 4 أسباب لبدأ إستخدامها على فيديوهاتك

التسميات التوضيحية لليوتيوب 4 أسباب لبدأ إستخدامها على فيديوهاتك ,من بينها زيادة المشاهداة لقناة اليوتيوب و تحسن سيو اليوتيوب
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

 يجب على منشئي المحتوى تحديد أفضل الإستراتيجيات لجذب المشاهدين . لحسن الحظ ، تعد إضافة تسميات توضيحية "captions" إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك إحدى أبسط الطرق لزيادة المشاهدات والتفاعل على قناتك. كما أنها تعمل على تحسين مدة المشاهدة واحتمال أن يشاهد الأشخاص مقاطع الفيديو الخاصة بك مدة أطول.

التسميات التوضيحية Captions هي نصوص تظهر على الشاشة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب. تساعد التسميات التوضيحية المشاهدين على فهم المحتوى بشكل أفضل، خاصة إذا كان الصوت غير واضح أو لم يكن بلغتهم الأم. كما تساعدعلى جعل مقاطع الفيديو أكثر إتاحة للأشخاص ذوي الإعاقة السمعية. يمكن لمنشئي المحتوى إضافة التسميات التوضيحية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم، أو استخدام خدمات توليد الترجمات التلقائية من يوتيوب. ولكن يجب عليهم التأكد من دقة وجودة التسميات التوضيحية قبل نشرها.

تعتبر التسميات التوضيحية خطوة إضافية في عملية التحرير أو التحميل ، لكنها تستحق الجهد المبذول. إليكم السبب!

زيادة إمكانية الوصول

يعاني أكثر من 400 مليون شخص من الصمم أو ضعف في السمع ولا يمكنهم استهلاك محتوى الفيديو بدون تسميات توضيحية أو نصوص. يساعدك تجهيز الفيديو الخاص بك بنص مكتوب على الوصول إلى جمهور أوسع ومشاركة رسالتك مع عدد أكبر من الأشخاص.

نظرًا لأن الأجهزة المحمولة أصبحت أكثر شيوعًا لاستهلاك الوسائط ، سيزداد عدد الأشخاص الذين يشاهدون يوتيوب أثناء النقل أو في الأماكن العامة. حيث يصعب الإستماع للمقطع بشكل واضح .

تجربة مشاهدة أفضل

اعتاد المشاهدون عبر الإنترنت على التسميات التوضيحية المغلقة ، ولسبب وجيه. في دراسة بحثية وطنية أجريت مع جامعة ولاية أوريغون ، تم الإبلاغ أن 52٪ من الطلاب وجدوا التعليقات مفيدة كوسيلة مساعدة للتعلم من خلال تحسين الفهم.

ولكن هل تحقق مقاطع الفيديو ذات التسميات التوضيحية أداءً أفضل على يوتيوب؟ ما الفائدة التي ستعود على منشئي المحتوى؟ وفقًا لـ Meta ، تزيد مقاطع الفيديو ذات التسميات التوضيحية من وقت المشاهدة بمعدل 12٪ (فيديوهات الإعلانبة). ولكن حتى إذا لم تكن تنشئ إعلانات ، فإن تقديم تسميات توضيحية على أي مقطع فيديو سيبقي جمهورك متفاعلًا.

حتى مقطع قصير على يوتيوب قصير مدته 30 ثانية يمكن أن يوصل المعلومة أفظل من الفيديو القياسي بمجرد إضافة تسميات توضيحية!

تحسن الفيديو لمحركات البحث

يسهّل مقطع فيديو يوتيوب مع التسميات التوضيحية على المستخدمين البحث عن المعلومات داخل جزء من المحتوى. يمكنهم العثور بسرعة على مكان ذكر أشياء معينة ، وتشير الطوابع الزمنية إلى المكان الذي قد يجدون فيه المعلومات ذات الصلة في الفيديو.

قد تستخدم خوارزميات محرك البحث النسخ الخاصة بك لتحديد الكلمات الرئيسية وعبارات البحث في الفيديو ، وهذا سبب آخر لإظافة تسميات توضيحية للمحتوى الخاص بك. بمرور الوقت يمكن لهذه الممارسة تحسين محرّكات البحث الخاصة بك وجعل الفيديو الخاص بك في مرتبة أعلى على اليوتيوب.

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لإحدى الدراسات التي أجرتها Discovery Digital Networks ، فإن مقاطع الفيديو المصحوبة بالتسميات التوضيحية  قد زادت بنسبة 13.48٪ في المشاهدات في أول أسبوعين بعد نشرها. توضح الأرقام كل شيء: تمنحك التسميات التوضيحية المزيد من المشاهدات على يوتيوب!

إستهداف جمهوراً عالمياً

من خلال إضافة تسميات توضيحية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإنك تفتح أيضًا الباب أمام الترجمة. بمساعدة الترجمة ، يمكنك ترجمة المحتوى الخاص بك إلى لغات مختلفة وجذب المزيد من المشاهدين. كما هو مذكور في البداية ، هذا هو المكان الذي توجد فيه مجموعة الجمهور الأكبر ، ومن المنطقي جعل قناتك شاملة للجميع.

إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
امم عذراً !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
ثم إكتشاف مانع إعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مــانع إعلانات في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ،لذالك نرجوا منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء لمانع الإعلانات الخاص بك .
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.