تحميل Nearby Share للكمبيوتر و طريقة إستخدامه لنقل الملفات بين الحاسوب و الهاتف بسهولة

تحميل Nearby Share للكمبيوتر و طريقة إستخدامه لنقل الملفات بين الهاتف و الحاسوب و التابلت بدون بلوتوث او كابل و بسرعة فائقة
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

 إذا كنت تبحث عن طريقة لنقل ملقاتك بين أجهزتك الإلكترونية مثل الحاسوب و الهاتف و التابلت فأنت في المكان المناسب , سأريك تقنية رائعة مقدمة من جوجل ستساعدك على ذالك إسمها Nearby Share .

Nearby Share هي ميزة تتيح لك مشاركة الملفات أو التطبيقات مع أجهزة الاندرويد القريبة منك. إنها طريقة سريعة وبسيطة لنقل المحتوى عبر هواتف الاندرويد والأجهزة اللوحية وأجهزة Chromebook. يمكنك أيضًا استخدام "Nearby Share" لإرسال الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام الويندوز باستخدام تطبيق "Nearby Share".

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية استخدام ميزة المشاركة القريبة "Nearby Share" لمشاركة الملفات بين أجهزة الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز.

أولاً ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت تطبيق Nearby Share Beta على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام الويندوز. يمكنك العثور عليه في متجر Google Play أو على موقع Android على الويب. بمجرد تثبيت التطبيق ، يمكنك فتحه واختيار تفضيلات رؤية جهازك "device visibility preferences". يمكنك اختيار أن تكون مرئيًا لجميع جهات الاتصال أو بعض جهات الاتصال أو مخفيًا.


بعد ذلك ، تحتاج إلى التأكد من تمكين ميزة Nearby Share على جهاز الأندرويد الخاص بك. يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات> Google> اتصالات الجهاز> Nearby Share. يمكنك أيضًا الوصول إلى "Nearby Share" من لوحة الإعدادات السريعة عن طريق التمرير لأسفل من أعلى الشاشة. يمكنك بعد ذلك اختيار اسم جهازك وتفضيلات الرؤية.

لمشاركة ملف أو تطبيق من جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows إلى جهاز Android ، يمكنك سحبه وإفلاته في تطبيق Nearby Share Beta ، أو النقر بزر الماوس الأيمن فوقه وتحديد "إرسال مع مشاركة قريبة". سترى بعد ذلك قائمة بالأجهزة القريبة المتوافقة مع ميزة المشاركة القريبة. حدد الجهاز الذي تريد المشاركة معه وانتظر حتى يكتمل النقل.

لمشاركة ملف أو تطبيق من جهاز Android الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، يمكنك النقر فوق رمز المشاركة في المحتوى الذي تريد إرساله وتحديد "مشاركة قريبة". سترى بعد ذلك قائمة بالأجهزة القريبة المتوافقة مع ميزة المشاركة القريبة. حدد جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows وانتظر حتى يكتمل النقل.

تعد ميزة المشاركة القريبة طريقة مريحة وآمنة لمشاركة الملفات أو التطبيقات مع أجهزة الأاندرويد وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. يمكنك أيضًا ضبط إعدادات الرؤية للتحكم في من يمكنه رؤية جهازك وإرسال الملفات إليك.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تعلم كيفية استخدام ميزة المشاركة القريبة لمشاركة الملفات بين أجهزة الأاندرويد وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات أدناه.

إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
امم عذراً !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
ثم إكتشاف مانع إعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مــانع إعلانات في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ،لذالك نرجوا منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء لمانع الإعلانات الخاص بك .
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.