شروط اليوتيوب الجديدة للإنظمام لشركاء يوتيوب و تحقيق الربح من قناتك يوتيوب

تعرف على تحديث يوتيوب الجديد في برنامج شركاء يوتيوب و شروط جديدة أقل لتحقيق الربح من قناتك يوتيوب 2023
Please wait 0 seconds...
Scroll Down and click on Go to Link for destination
Congrats! Link is Generated

 إذا كنت منشئ محتوى صغيرًا على يوتيوب، فاستعد لاستثمار قناتك بشكل أسرع من أي وقت مضى في عام 2023. يتغير برنامج شركاء يوتيوب مرة أخرى ، وهذه المرة ، لن تحتاج إلى عدد كبير من المشتركين أو وقت مشاهدة أعلى للانضمام .

ابتداءً من اليوم ، يمكنك التقديم بمجرد حصولك على ما يلي:

  • 500 مشترك
  • ثلاث تحميلات عامة في آخر 90 يومًا
  • 3000 ساعة مشاهدة علنية في الأشهر الـ 12 الماضية

بدلاً من ذلك ، يمكنك الانضمام إلى البرنامج بدون 3000 ساعة مشاهدة ، ولكن بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى 3 ملايين مشاهدة YouTube Short في آخر 90 يومًا.


هذه الخيارات أقل بكثير من المتطلبات القديمة ، والتي كانت 1000 مشترك بالإضافة إلى 4000 ساعة مشاهدة أو 10 ملايين مشاهدة للفيديوهات القصير.

أفضل ما في الأمر هو أن هذه القواعد الجديدة توفر وصولاً مبكرًا إلى بعض ميزات تحقيق الدخل. أعلن موقع يوتيوب عن التغييرات في منشور مدونة حديث ، جاء فيه:

"سيفتح هؤلاء الشركاء الجدد إمكانية الوصول إلى ميزات تمويل المعجبين مثل عضويات القناة و Super Chat و Super Stickers و Super Thanks ، والقدرة على الترويج لمنتجاتهم الخاصة باستخدام YouTube Shopping."

حتى كتابة هذه السطور ، يطرح يوتيوب هذه التحديثات لمنشئي المحتوى في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وتايوان وكوريا الجنوبية.

ماذا عن أرباح YouTube AdSense؟

من عيوب هذه التغييرات أنها لا تمنح حق الوصول الكامل إلى "برنامج شركاء يوتيوب". ستحصل على الكثير من خيارات التمويل من المعجبين ولكن يجب أن تفي بمتطلبات تحقيق الدخل القديمة لربح عن طريق الإعلانات.

لذا ، في حين أن 500 مشترك وثلاثة مقاطع فيديو و 3000 ساعة مشاهدة تجعلك تدخل في البرنامج ، فهذه هي البداية فقط. ستظل بحاجة إلى 1000 مشترك بالإضافة إلى 4000 ساعة مشاهدة أو 10 ملايين مشاهدة فيديو قصير لتحقيق الدخل من الإعلانات.

النبأ السار هو أنه بمجرد انضمامك إلى برنامج شركاء يوتيوب، تصبح مشاركًا فيه. لست بحاجة إلى إعادة التقديم بعد الوصول إلى المراحل الرئيسية القديمة ، وستفتح لك أدوات الإيرادات التي لم تكن لديك من قبل.

إرسال تعليق

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
امم عذراً !
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
ثم إكتشاف مانع إعلانات !
لقد اكتشفنا أنك تستخدم مــانع إعلانات في متصفحك.
تُستخدم العائدات التي نحققها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا ،لذالك نرجوا منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء لمانع الإعلانات الخاص بك .
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.